خلال لقائه قيادة القطاع السياحي.. الإرياني يؤكد على أهمية تفعيل الأنشطة والمنشآت السياحية

محرر 326 يناير 2021
خلال لقائه قيادة القطاع السياحي.. الإرياني يؤكد على أهمية تفعيل الأنشطة والمنشآت السياحية

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني اليوم الثلاثاء خلال اجتماع عقده مع قيادة وكوادر قطاع السياحة في العاصمة المؤقتة عدن على أهمية تفعيل الأنشطة والمنشآت السياحية.

وناقش الاجتماع دور مجلس الترويج السياحي والعمل على إعادة تأهيل الفنادق المملوكة للدولة وتشغيلها لتحريك عجلة السياحة.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وخلال اللقاء نقل الارياني، للجميع تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، الى قيادة وكوادر قطاع السياحة..منوها باهتمام ودعم الرئيس لإعادة تفعيل قطاع السياحة وبالشكل الذي يضمن تنشيط الحركة السياحية وضخ الاستثمارات في هذا المجال الحيوي.

وأكد الوزير على أهمية عمل إحصائية للمنشآت السياحية من فنادق ووكالات سياحية في محافظة عدن وجميع المحافظات وتفعيل المعهد الفندقي بما يؤدي الى رفد الكوادر المؤهلة والمدربة، وكذلك تفعيل دور الشرطة السياحية.

وشدد على أهمية الاعداد الجيد لطرح المناقصات المتعلقة بإعادة تأهيل وتشغيل الفنادق السياحية واستثمار المنشآت المملوكة للدولة وفقاً للمعايير والشروط الدولية.

وعبر الوزير عن الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية، لدورهم الاخوي النبيل من خلال المساعدة في عودة حركة الطيران بعد الحادث الارهابي الجبان الذي نفذته مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق