دعا الأحزاب والمشائخ إلى تجاوز الخلافات.. الإرياني: الإختلاف في هذه المرحلة خيانة لشعب ينتظر الخلاص

22 يونيو 2021
دعا الأحزاب والمشائخ إلى تجاوز الخلافات.. الإرياني: الإختلاف في هذه المرحلة خيانة لشعب ينتظر الخلاص

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني إن الإختلاف في هذه المرحلة وعدم الإصطفاف في هذه المعركة المصيرية خيانة لشعب ينتظر الخلاص.

وأضاف الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “أثبتت الاحداث والتجارب خلال السنوات الماضية ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران اوهن من بيت العنكبوت وانها عاجزة عن تحقيق اي انتصار او حسم أي معركة سياسية كانت او عسكرية إلا عبر استغلالها انقسام اليمنيين وأن استمرارها مرهون ببقاء الخلافات والصراعات بين المكونات السياسية والوطنية”.

وأكد أن مليشيا الحوثي الارهابية استهدفت منذ نشأتها مرورا بانقلابها على الدولة والإجماع الوطني اليمنيين دون تفريق بين انتمائاتهم السياسية وخلفياتهم الثقافية والمناطقية والمذهبية وأثبتت بما لا يدع مجالا للشك عدم قبولها بالآخر ومساعيها احتكار السلطة والثروة.

ودعا وزير الإعلام والثقافة والسياحة الشعب وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية ومشائخ اليمن وعقلائه الى تجاوز الخلافات والاصطفاف الوطني في هذه المعركة المصيرية وتوحيد الصفوف تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وأكد أن الإختلاف في هذه المرحلة خيانة لشعب ينتظر الخلاص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق