محافظ الحديدة يدشن توزيع سلات غذائية مقدمة هيئة الأعمال الخيرية في أستراليا لنازحي المحافظة في عدن

عدن نيوز8 يوليو 2018
محافظ الحديدة يدشن توزيع سلات غذائية مقدمة هيئة الأعمال الخيرية في أستراليا لنازحي المحافظة في عدن

قام محافظ  محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر بتدشين توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة في محافظة عدن ، والمقدمة من هيئة الأعمال الخيرية – أستراليا.

ودعا محافظ المحافظة كافة المنظمات والمؤسسات والهيئات الخيرية إلى تكثيف جهودها في مساعدة وإغاثة النازحين .

وخلال التدشين ، والذي حضره وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي ، أكد القديمي إلى أهمية تلك المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير مستلزماتهم وإحتياجاتهم الضرورية ، بعد أن أجبرتهم الحرب على ترك منازلهم وأعمالهم وهجروهم قسراً من مناطقهم .

وثمن محافظ المحافظة الدكتور حسن طاهر الأعمال الإنسانية لهيئة الأعمال الخيرية – أستراليا على تقديمها هذا الدعم الخيري تجاه الأسر النازحة ، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع المنظمات والمؤسسات الخيرية لمساندة ودعم النازحين بمختلف المجالات الغذائية والإيوائية والصحية ، لافتاً إلى أن محافظة عدن تحتضن ألاف الأسر النازحة من محافظة الحديدة .

من جانبه ، أوضح منسق الحملة ، الأستاذ بكير القديمي ، أن توزيع السلة الغذائية للنازحين يأتي ضمن الأعمال الخيرية التي تنفذها هيئة الأعمال الخيرية – أستراليا في مختلف المحافظات اليمنية ، مشيراً إلى أن المستهدفين من ذلك التوزيع يبلغ عددهم ” ٢٥٠ ” أسرة نازحة في محافظة عدن من نازحي محافظة الحديدة

هذا وحضر التدشين كلا من مدير مكتب المحافظ الأستاذ أنور بورجي ومنسق لجنة الإغاثة بالمحافظة عادل مكرشب .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق