مجلس تنسيق النقابات بتعز يطالب بسرعة صرف المرتبات والإنتظام بالصرف

محرر 39 أغسطس 2020
مجلس تنسيق النقابات بتعز يطالب بسرعة صرف المرتبات والإنتظام بالصرف

طالب مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بتعز قيادة السلطة المحلية في المحافظة والحكومة والبنك المركزي بسرعة صرف المرتبات المتأخرة لموظفي مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة وبعض المؤسسات والجهات المركزية.

وقال المجلس في بيان له “إن عدم انتظام صرف مرتبات موظفي محافظة تعز دليل على سلبية السلطات المعنية في الدولة والحكومة في قضية التعامل مع مرتبات موظفي تعز كواجب دستوري وأخلاقي على الدولة”.

وأضاف ان مرتبات شهر يوليو لم تصرف لموظفي تعز في حين تسلمها الموظفون في بقية المحافظات المحررة قبل حلول عيد الأضحى المبارك بعدة أيام.

ووصف البيان عدم صرف مرتبات موظفي تعز بالتعامل اللامسؤول من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة والحكومة والبنك المركزي اليمني بعدن.

وطالب المجلس السلطة المحلية بالمحافظة بالإسراع بصرف مرتبات شهر يوليو  لموظفي مكاتب السلطة المحلية والمؤسسات والجهات المركزية.

كما طالبها بمتابعة صرف الحقوق القانونية الأخرى لموظفي المحافظة ( علاوات سنوية ،تسويات وترقية وترفيع وبدلات طبيعة عمل وريف وغيرها).

واكد على ضرورة التزام السلطات المعنية في المحافظة بانتظام صرف المرتبات وأن تبذل قصارى جهدها من أجل أن يحصل موظفو تعز على بقية حقوقهم.

كما اكد على ان عدم تنفيذ مطالب الموظفين المشروعة سيجعل المجلس يتخذ كافة التدابير المشروعة الكفيلة بانتزاع حقوق الموظفين عموما.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق