أجهزة الأمن في الجوف تحبط تهريب شحنة وقود إلى مناطق الحوثيين

محرر 316 يناير 2020
أجهزة الأمن في الجوف تحبط تهريب شحنة وقود إلى مناطق الحوثيين

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف من إحباط تهريب شحنة وقود طائرات في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر أمنية إن “قوة أمنية وموظفين في الجمارك تمكنوا من وقف شاحنتين تحملان 256 برميلا معبأة بوقود تستخدم في تزويد الطائرات المُسيرة وأنواع من الصواريخ، بعد الاشتباه بالشحنة التي كانت مسجلة في الاقرار بأنها مادة (تينار).

وأضافت المصادر أن “فرق الجمارك عاودت معاينة الحمولة التي كانت قادمة عبر خطوط التهريب الممتدة في الصحراء، وتتجه إلى مناطق سيطرة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وإحالة الأشخاص المسؤولين على نقل الحمولة إلى التحقيق”.

وفي سبتمبر المنصرم تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، شحنةمناظر ليلية عسكريا أمريكية الصنع على متن شاحنة مواد غذائية.

وخلال العام الماضي تمكنت الأجهزة الأمنية في الجوف من إحباط عدد من محاولات تهريب، تنوعت بين تهريب حشيش وسلاح وآخرها تهريب وقود للطائرات المسيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق