تعرف على أقدم مخفي قسرياً في سجون مليشيات الحوثي

15 يناير 2020
تعرف على أقدم مخفي قسرياً في سجون مليشيات الحوثي

تعرف على أقدم مخفي قسرياً في سجون مليشيات الحوثي

عدن نيوز - متابعات خاصة :

كشفت منظمة شهود لحقوق الانسان عن اقدم مخفي قسرياً في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران والذي دخل عامه السادس.

وقالت المنطمة في تقرير لها في محافظة مأرب إن الطالب الجامعي “إسماعيل صالح الرمادي”، (29 عاما) يعتبر أقدم معتقل مخفي قسرياً في سجون مليشيات الحوثي منذ انقلابها على الدولة في 2014.

وأستعرضت المنطمة في تقريرها ظروف وتفاصيل إعتقال الرمادي من امام منزله في قرية مران مديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء في 25 ديسمبر 2014م، عقب عودته من مزرعة ابيه التي يساعده فيها، بعد 12 يوما من اجتياحها المديرية والسيطرة عليها.

وأشارت المنطمة إلى أن إخفاء الرمادي من قبل مليشيات الحوثي وعدم الافصاح لاسرته عن مصيره حتى الان ضاعف من معاناتها، حيث توفيت ابنته الوحيدة عقب اختطافه فحاول والده مناشدة مليشيا الحوثي الافراج عنه بضمان اكيد لحضور دفن ابنته إلا انها رفضت استجداء الأب المكلوم.

وتقول المنطمة في تقريرها أن والد اسماعيل الرمادي بحث عنه كثيراً، وطرق كل الأبواب بما فيها مكتب زعيم المليشيات في ضحيان، وتعرض لعمليات ابتزاز مالي كبير من قبل قيادات وعناصر المليشيات لكنه لم يصل معهم إلى أي نتيجة ومال زال إسماعيل مجهول المصير حتى اليوم.

يذكر ان اسماعيل الرمادي واحد من اكثر من 3 آلاف مخفي قسريا في سجون مليشيا الحوثي يتعرضون لشتى انوع التعذيب الجسدي والنفسي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى