تعز تحتفل بخروج 75 اسيراً من سجون مليشيات الحوثي

عدنان أحمد20 ديسمبر 2019
تعز تحتفل بخروج 75 اسيراً من سجون مليشيات الحوثي

احتفلت محافظة تعز الخميس بخروج (75) أسيراً من أبناء المحافظة كانوا في سجون مليشيا الحوثي أفرج عنهم في صفقة تبادل أبرمها الجيش الوطني .

وتم استقبال الأسرى الأبطال في جولة المسبح وسط المدينة في موكب جماهيري وحضور أهاليهم وزفاف شعبي مهيب محفوفة بالزغاريد في الشوارع حتى وصولهم قاعة منتزه تعز محملين بأكاليل الورد والفل ومشاقر تعز .

وفي الحفل الفرائحي الذي أقيم برعاية الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية عبر الأسرى في كلمة ألقاها الاسير البطل”صامد العامري “عن شكرهم وامتنانهم لقائد المقاومة ودوره في حسن استقبالهم والاحتفال بهم وتكريمهم .

وقال العامري في كلمته أنهم خرجوا من السجن شم الانوف رغم المعاناة وبمعنويات تناطح السحاب وبصلابة لن تنال منها سجون المليشيات وتعذيبهم وانتهاك حقوقهم بشكل سافر يعبر عن فقدان المليشيات للقيم الدينية والقبلية و الأخلاقية في معاملة الأسرى المدنيين والأبرياء الذين تم اختطافهم من المنافذ والطرقات.

واعتبر العامري أن مواقف قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي لاتقف عند التضحية وقيادة البطولات بل شملت الأسرى وأهاليهم ومعالجة الجرحى في الداخل والخارج ورعايتهم والوقوف بجانبهم في مختلف الظروف وفي وقت تخلى فيه الجميع عن واجباتهم تجاه الآلام الجرحى وأسر الشهداء.

كما توجه بالشكر لقيادة محور تعز على جهودها الكبيرة تجاه الزملاء الأسرى والشكر لكل فرد في تعز ضحى من أجل هذه المدينة وكرامتها.

كما شهد الحفل اناشيد وطنية فرائحية وسط زغاريد أهالي الأسرى في مشهد إنساني فريد ومؤثر تشهده مدينة تعز .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق