برلماني كويتي يطالب الرئيس هادي باتخاذ هذه الخطوة التي ستغير ميازين القوى على الارض!

30 أغسطس 2019
برلماني كويتي يطالب الرئيس هادي باتخاذ هذه الخطوة التي ستغير ميازين القوى على الارض!

عدن نيوز - متابعات خاصة:

فجر المحامي وعضو مجلس الامة الكويتي ناصر الدويلة مفاجأة حين طلب من الرئيس هادي اتخاذ خطوة جريئة تقضي بتوسيع دائرة تحالف دعم الشرعية ادخال لاعبين جدد بينهم تركيا.

وقال الدويلة في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” “اطالب الرئيس هادي بادخال تركيا واعادة قطر للدول الداعمة للشرعيه وتكوين فريق آخر يدعم الشرعية من عدن يعزز سلطة الدولة اليمنيه على كامل ترابها”.

وأضح الدويلة في تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” أن هذا القرار سيحسم “المواقف المتردده” في اشارة الى التردد السعودي في اتخاذ خطوات جادة تجاه العبث الاماراتي بالملف اليمني.

وأشار البرلماني الكويتي إلى اتخاذ هذا الاجراء من شأنه أن “يحصر دور التحالف السعودي على مقاومة الحوثي” باعتباره الخنجر الايارني المسموم في خاصرة السعودية حالياً.

وأكد عضو مجلس الامة الكويتي عبدالله الدويلة أن “التآمر” على الجكومة الشرعية سينتهي في حالة  “تكوين غرفة عمليات تركيه قطريه عمانيه كويتيه في الجنوب”.

وتاتي تصريحات الدويلة بعد استهداف طيران الإمارات الإرهابي لقوات الجيش الوطني في عدن وابين ضمن اعمالها الاجرامية في مساندة مليشيات المجلس الانتقالي المتمرد على الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً.

 
رابط مختصر