“مريم رجوي” تفتتح العام الجديد بتغريدات تدعو لمساندة المعارضة في اسقاط النظام الايراني الحالي

محرر 22 يناير 2019
“مريم رجوي” تفتتح العام الجديد بتغريدات تدعو لمساندة المعارضة في اسقاط النظام الايراني الحالي

دعت مريم رجوي، الرئيس المنتخب من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية الاحرار في العالم ” إلى دعم المقاومة وانتفاضة الشعب الإيراني الذي عقد العزم لإسقاط النظام”.

ووصفت رجوي في سلسلة تغريدات افتتحت بها العام الجديد النظام الايراني الحالي بانه “مصرف الإرهاب وعدو السلام و الحرية في المنطقة والعالم”.. مؤكدة “مواصلة الدعوة إلى الاحتجاجات ضد النظام الإيراني الذي وصفته بـ”القمعي”.

وفي 3 تغريدات جديدة، رصدها “عدن نيوز” قالت رجوي إنه “يمكن سماع صرخات المزارعين في أصفهان بسبب حقوقهم من جسر خاجو على الرغم من الإجراءات القمعية والاعتقالات لعدد منهم”.

ووجهت رجوي التحية إلى المزارعين المحتجين، داعية “جميع الشباب إلى دعمهم”، فضلا عن قولها إنه “ستستمر الاحتجاجات والانتفاضات من قبل الطبقات المختلفة بالتوازي مع وحدات المقاومة حتى يصلون إلى النصر”.

ولفتت الأنظار إلى استمرار المظاهرات “ضد الظلم والتمييز”، مضيفة أن “القوى القمعية حاولت وقف الاحتجاجات بفرض قيود والقيام بعمليات اعتقال دون جدوى”، خاتمة تغريداتها بقولها: “الاحتجاجات والانتفاضات مستمرة”.

ومريم رجوي ناشطة سياسية ومعارضة إيرانية انتخبها في عام 1993 المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية المكون من منظمات وشخصيات بارزة للمعارضة الإيرانية في اجتماعه السنوي رئيسة للجمهورية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق