الإعلام اليمنية تنعي الشهيد صفوان الشرجبي وتطالب الأمن بسرعة التحقيق وكشف الجناة

محرر 210 مايو 2018
الإعلام اليمنية تنعي الشهيد صفوان الشرجبي وتطالب الأمن بسرعة التحقيق وكشف الجناة

نعت وزارة الإعلام وكافة المؤسسات التابعة لها وادارة مؤسسة 14أكتوبرللصحافة والطباعة والنشر استشهاد صفوان عبد المولى فارع الشرجبي مدير الشؤون القانونية بمؤسسة ( 14أكتوبر )الذي استشهد مساء الأربعاء في حادث إجرامي مسلح أودى بحياته في الشارع الرئيسي بالمعلا بمحافظة عدن.

وجاء في بيان النعي: إن اغتيال الشهيد صفوان جريمة بحق الإنسانية والعمل الإعلامي والدين وتأتي ضمن سلسلة اغتيالات طالت ائمة المساجد والدعاة في عدن وغيرها من المحافظات .. حيث كان الشهيد الى جانب عمله القانوني في مؤسسة ١٤ اكتوبر للصحافة داعيا دينيا في مسجد الصومال بالمعلا، وعرف عنه دعوته الناس للخير والمحبة ونبذ التعصب والهداية بالكلمة الحسنة والسعي الى الإحسان.

واشاد البيان بمناقب الشهيد الذي تمتع بالأخلاق العالية والصفات الحميدة والمهنية في عمله القانوني وبعلاقاته الإنسانية الواسعة وسيرته العطرة بين زملائه ومريديه.

وطالب البيان الجهات الأمنية سرعة التحقيق في حادثة الاغتيال وكشف ومحاسبة الجناة الذين اغتالوا  نفسآ زكية بغير حق ، لأن الشهيد معروف عنه بصفات المحبة والتسامح والتكافل، مؤكدة أن حادثة اغتيال الشهيد صفوان الشرجبي عمل إرهابي  جبان لا يقره دين أو شرع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق