المنطقة العسكرية الاولى تختتم المرحلة الاولى من العام التدريبي 2017

16 مايو 2017
المنطقة العسكرية الاولى تختتم المرحلة الاولى من العام التدريبي 2017

اختتمت المنطقة العسكرية الأولى اليوم بسيئون اليوم المرحلة الاولى من العام التدريبي 2017م بحضور قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس والذي شارك في تدريب منتسبيها عدد من مدربي قوات التحالف العربي.

وخلال الحفل نوه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بجهود التحالف العربي في مساندة اليمن لتأهيل واعداد الجيش الوطني.. مشيدا بالمنطقة العسكرية الاولى في حفظ الامن و الاستقرار .

فيما اكد قائد المنطقة العسكرية الاولى وقوف المنطقة في صف الشرعية الدستورية وما تتخذه من قرارات لحفظ الامن والاستقرار وللحفاظ على النسيج الاجتماعي بما يضمن تنفيذ المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرار الاممي 2216 وصولاً الى يمن اتحادي يسوده الامن والعدل والنظام .. معربا عن الشكر والتقدير للتحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.

وهنئ اللواء طيمس فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لعيد الوحدة المباركة .

الحفل الذي تخلله عرض عسكري ، حضره قائد قوات التحالف العربي في وادي حضرموت و مدير الامن بالوادي والصحراء .

كما شهدت المنطقة العسكرية الأولى حفل تخرج الدفعة الثانية من قوات مكافحة الإرهاب واستعرضت القوة تمارين مكافحة الارهاب في ميدان الحواجز والرماية وتنفيذ عمليات فرضية لاقتحام المباني بجاهزية عالية.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق