أكد: “انا شاهد عيان”.. “المسوري” يكشف الدولة التي تزود المليشيات بالسلاح والخبراء

3 مايو 2018
أكد: “انا شاهد عيان”.. “المسوري” يكشف الدولة التي تزود المليشيات بالسلاح والخبراء

قالت صحيفة خليجية ان دولة عربية مجاورة لليمن متورطة في تهريب الأسلحة والصواريخ الإيرانية إلى الميليشيات الحوثية بصنعاء في اليمن.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن محمد المسوري، المحامي الخاص للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، في الجزء الرابع والأخير من حواره معها، في شهادته بشأن تورط دولة مجاورة في نقل أسلحة إيران لليمن، إضافة إلى سفر الإيرانيين مع الوفود التفاوضية عبر طائرات تتبع لنفس الدولة، ووجود وفد خفي يشرف على وفد الحوثيين.. حد قوله.

ووفقا لما نقلته الصحيفة السعودية، تابع المحامي الخاص بالمخلوع علي صالح شهادته:” تواصلت مع قيادات في تلك الدولة المجاورة وطلبت منهم التوقف عن ذلك، لا نريد خيركم ولا شركم.”

وتابع المسوري في شهادته على هذه الوقائع: ”الذي يأتي من حدود الدولة المجاورة بأمانة، هو الداعم الأكبر للحوثيين، ويتم التهريب من خلال صحراء شاسعة، وطرق ممتدة كبيرة يأتي منها السلاح والمقاتلون والخبراء الإيرانيون وحزب الله وغيرهم .”

وأضاف “المسوري” في تصريحاته للصحيفة: أنا كشاهد عيان شاهدت بعيني خبراء إيرانيين داخل طائرة تتبع دولة مجاورة، وكنا نجبر على حمل حقائبنا معنا داخل المقصورة، على أن يترك المكان المخصص لشحن الحقائب أسفل الطائرة لأغراض واستخدامات مشبوهة.. حسب شهادته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق