عاجل.. بيان هام من الفريق علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية إلى أبناء الشعب اليمني

5 ديسمبر 2017
الفريق علي محسن الاحمر
الفريق علي محسن الاحمر

اصدر الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر مساء اليوم الثلاثاء بياناً هاماً إلى ابناء الشعبي اليمني، نعى فيه استشهاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح مع كوكبة من رجال الوطن في الانتفاضة الاخيرة التي اشتعلت ضد ميليشيات الانقلاب الحوثية.

ودعا الفريق الاحمر، ابناء الشعب اليمني وجميع القوى الوطنية إلى التلاحم والتماسك أكثر من اي وقت مضى  للحفاظ على المشروع الوطني والهوية العربية والنظام الجمهوري الذي تحاول مليشيات الحوثي المدعومة من إيران طمسها.

واكد اكد على ان المرحلة تستدعي فتح صفحة جديدة من أجل اليمن لمواجهة تلك المليشيات تحت قيادة الشرعية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي والتلاحم مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وجميع دول التحالف لتحقيق الخلاص لشعبنا من المعاناة التي تسببت بها تلك المليشيات.

كما وجه الدعوة إلى جميع الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والقيادات المجتمعية وكافة منتسبي السلك العسكري والأمني والجهاز الإداري للدولة للتوحد والتكاتف والتعاون لاستكمال تحرير البلاد.

*نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..
ننعي إليكم جميعاً في داخل الوطن وخارجه وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام استشهاد الرئيس السابق/علي عبد الله صالح مع كوكبة من رجال الوطن في الانتفاضة التي اشتعلت في عدد من محافظات الجمهورية كما نعزي أهلنا وأبنائنا جميعاً وفي مقدمتهم نجل الشهيد العميد/ أحمد علي عبد الله صالح وجميع إخوانه وأقاربه ومحبيه، كما نعزي جميع أقارب شهداء الوطن الذين قضوا في مواجهة الانقلاب الحوثي.

وأؤكد بأن الواجب اليوم يحتم على جميع القوى الوطنية بما فيها المؤتمر الشعبي العام أن نكون أكثر تلاحماً وتماسكاً من أي وقت مضى للحفاظ على المشروع الوطني والهوية العربية والنظام الجمهوري الذي تحاول مليشيات الحوثي المدعومة من إيران طمسها، مؤكداً بأن على الجميع تناسي خلافات الماضي والاستفادة من دروسه وفتح صفحة جديدة من أجل اليمن لمواجهة تلك المليشيات تحت قيادة الشرعية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي والتلاحم مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وجميع دول التحالف لتحقيق الخلاص لشعبنا من المعاناة التي تسببت بها تلك المليشيات.
وأجدد الدعوة إلى جميع الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والقيادات المجتمعية وكافة منتسبي السلك العسكري والأمني والجهاز الإداري للدولة للتوحد والتكاتف والتعاون لاستكمال تحرير البلاد، وأترحم على أرواح جميع الشهداء داعياً بالشفاء لجميع الجرحى وبالخلاص لجميع الأسرى والمختطفين،،،
(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).
الفريق الركن/
علي محسن صالح
نائب رئيس الجمهورية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق