بن دغر يؤكد حرص القيادة السياسية على تحرير الحديدة

عدن نيوز9 أكتوبر 2017
بن دغر يؤكد حرص القيادة السياسية على تحرير الحديدة

أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر حرص القيادة السياسية في البلاد ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تحرير محافظة الحديدة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الاحد، بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ، أعضاء السلطة المحلية وأعضاء مجلس النواب ومشائخ وشخصيات اجتماعية من أبناء تهامة.

وأشاد رئيس الوزراء بحجم التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني و أبناء تهامة في مواجهة الانقلابيين في مختلف الجبهات.

وقال بن دغر أن الحكومة تعمل على توفير الخدمات الأساسية ودفع رواتب المدنيين والعسكريين ، كما تولي اهتماما خاصة لكل الجرحى من أبناء تهامة سواء كان في ميدي أو المخا الذين بصمودهم وتضحياتهم طهرت الشرعية الشريط الساحلي الغربي من وجود المليشيا الانقلابية التي عبثت بموارد المحافظة ونهبت المساعدات الإغاثية، ومارست الاقصاء الممنهج بحق أبناء تهامة.

وأضاف “إن الحكومة تهتم بأوضاع التربويين النازحين من أبناء تهامة في المحافظات المحررة وكذلك العسكريين، كما تعمل على تسهيل قبول طلاب أبناء محافظة الحديدة في كلية الطب خصوصا بعد إغلاق كلية الطب في المحافظة من قبل مليشيا الحوثي وصالح التي تريد ان تبقى المحافظة تحت وصاية التجهيل والتهميش المتعمد”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق