في جريمة جديدة.. مليشيات الحوثي تمهل أسر مذبحة 18 سبتمبر لإخلاء منازلهم ومصادر أموالهم

21 سبتمبر 2021
في جريمة جديدة.. مليشيات الحوثي تمهل أسر مذبحة 18 سبتمبر لإخلاء منازلهم ومصادر أموالهم

أوضح معمر الإرياني وزير الإعلام أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تبلغ أسر ضحايا مذبحة 18 سبتمبر الـ9 بمنحهم مهلة لإخلاء منازلهم ومصادرة كافة ممتلكاتهم من أراضي وعقارات وأموال، وتسليم 3 مليون ريال يمني عن كل شهيد تكاليف القضية، تنفيذاً للحكم الجائر الذي أصدرته محكمة غير قانونية خاضعة لسيطرتها.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر” اليوم الثلاثاء “إن هذا التمادي من مليشيا الحوثي الإرهابية في استهداف ضحايا مذبحة 18 سبتمبر الجماعية والتنكيل بأسرهم يمثل استفزاز لمشاعر كل اليمنيين الذين عبروا عن غضبهم واستهجانهم منذ وقوع للجريمة، ومحاولة لإرهاب مناهضي المليشيا من سياسيين وإعلاميين وصحفيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها”.

وأضاف الارياني أن “الممارسات العقابية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق أسر الضحايا تمثل تحدي سافر للمجتمع الدولي الذي أدان ولا يزال يدين تلك الجريمة البشعة، وانتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية وعلى رأسها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق