إجتماع في تعز يناقش تنفيذ آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي

24 مايو 2021
إجتماع في تعز يناقش تنفيذ آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي

ناقش اجتماع عقد بمحافظة تعز اليوم الإثنين آلية تنفيذ توزيع الغاز للمديريات من قبل المحطات في المحافظة بحسب توصيات اللجنة المكلفة من الشركة اليمنية للغاز.

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة وكيل المحافظة عارف جامل وحضره مدير عام مكتب الصناعة والتجارة احمد المجاهد استعرضت اللجنة المكلفة من الشركة اليمنية للغاز عددا من التوصيات والاجراءات اللازمة لمعالجة الاختلالات القائمة في عملية التوزيع بالمحافظة ومنها إلزام محطات تعبئة الغاز بالعمل بالآلية الجديدة بتوزيع الغاز المنزلي للمديريات.

كما ناقش الإجتماع خطة اللجنة في توزيع مادة الغاز للمديريات بعد تحديد نسبة كل مديرية من احتياجها للغاز المنزلي بحسب طبيعة المديرية والكثافة السكانية ومدى استهلاكهم للغاز وفصل حصة كبار المستهلكين عن حصة المواطنين.

وأكد الوكيل جامل على ضرورة معالجة كافة الاختلالات السابقة وعمل ضوابط واجراءات كفيلة بما يضمن توفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين وانهاء معاناة ابناء المحافظة.

كما أكد أن السلطة المحلية ستعمل على الاشراف والرقابة الميدانية لضبط أي مخالفات او تجاوزات.

وأوصى الاجتماع بتنفيذ التوصيات التي اقرتها اللجنة بشكل كامل والعمل على ضبط المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمنع اي احتكار أو تجاوز وضبط المخالفين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق