معارك مأرب تستمر للأسبوع الثاني وقوات الجيش تكبد المليشيا خسائر فادحة

14 فبراير 2021
معارك مأرب تستمر للأسبوع الثاني وقوات الجيش تكبد المليشيا خسائر فادحة

تستمر المعارك العنيفة في مختلف جبهات القتال في أطراف محافظة مأرب للأسبوع الثاني وتواصل قوات الجيش الوطني تلقين المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران هزائم متتالية وكبيرة.

وقال موقع الجيش الوطني أنه في جبهات جنوب مأرب تمكنت قوات الجيش والمقاومة اليوم الأحد من إلحاق خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية التي حاولت التقدم بشن هجوم على عدد من المواقع في منطقي قريضة والأوشال.

وأضاف الموقع أن المعارك أسفرت عن سقوط عدد من عناصر المليشيا الحوثية بين قتلى وجرحى.

وبحسب الموقع فقد تواصلت المعارك في جبهات مديريات صرواح غرب المحافظة وتمكنت قوات الجيش الوطني في الجبهة من إسقاط طائرة مسيّرة مفخخة تابعة للمليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران أثناء تحليقها باتجاه مواقع عسكرية.

في السياق قال قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي إن جبهات جنوب وشمال غرب وغرب المحافظة أصبحت بمثابة المقبرة الجماعية، التي التهمت حشود وقطعان المليشيا الحوثية الإرهابية، ممن زجت بهم إلى محارق الموت والهلاك.

وأوضح العميد القبلي أن حشود المليشيا الإرهابية التي ظلت تحشدها خلال الأشهر الماضية في محاولة بائسة ويائسة منها لتحقيق أي تقدم ميداني على أطراف محافظة مأرب، أصبحت متناثرة على جبال ووديان وشعاب المحافظة.

وأشار إلى أن هدف القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ليس دحر المليشيا من أطراف مأرب، بل هدفها الأسمى تحرير واستعادة كامل الأرض اليمنية من قبضة العصابة الحوثية الإجرامية المارقة التي أصبحت تلفظ أنفاسها الأخيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق