خلال لقائه عدد من الصحفيين.. وزير الإعلام يناقش إعادة تفيعل المؤسسات الإعلامية الرسمية

25 يناير 2021
خلال لقائه عدد من الصحفيين.. وزير الإعلام يناقش إعادة تفيعل المؤسسات الإعلامية الرسمية

ناقش وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني اليوم الإثنين خلال لقائه عدد من الصحفيين والاعلامين العاملين في المؤسسات الاعلامية الرسمية والأهلية إعادة تفعيل المؤسسات الإعلامية الرسمية.

وناقش الوزير خلال اللقاء العديد من القضايا وعلى رأسها إعادة تفيعل المؤسسات الاعلامية الرسمية وتأهيل وتشغيل مؤسسة 14 اكتوبر وقناة واذاعة عدن ومكتب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالاضافة الى توحيد الجبهة الوطنية على طريق استعادة الدولة وحشد كافة الجهود والطاقات لمواجهة عدو اليمنيين المتمثل بمليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وشدد الوزير على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي وبالشكل الذي يزيل التوترات ويهيئ الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن للالتفاف حول الحكومة ومساعدتها على تقديم الخدمات للمواطنين والتغلب على العقبات التي تواجهها.. مشيداً بجهود الاعلاميين في كافة المراحل إذ يشكلون ضمير المجتمع ويعبرون عن همومه وتطلعاته وهو الدور المنوط بهم حاليا لمواكبة نشاط الحكومة في البناء والاعمار وعودة مؤسسات الدولة للعمل من عدن.

وقال ” إن عودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن يشكل فرصة كبيرة يجب أن لا يتم تفويتها”.. لافتا الى ما تضمنه برنامج الحكومة من مشاريع تنموية واستثمارية تشمل كافة قطاعات الدولة.

وأضاف” أن التنمية والنهوض تتطلب استتباب الأمن والاستقرار وتعاون وتكاتف الجميع وفتح صفحة جديدة تفضي لشراكة حقيقية لبناء الوطن”.

وتطرق الارياني الى أولويات وزارة الاعلام والثقافة والسياحة والمتمثلة في إعادة تأهيل المؤسسات وعودة العمل من عدن بما يجعل عدن جوهرة اليمن وتنشيط الحركة السياحية الداخلية.. مؤكداً أن أولوية الوزارة في الجانب الثقافي هو مواجهة الفكر الكهنوتي الحوثي الارهابي من خلال تشجيع الشعراء والفنانين والرسامين والكتاب وكافة المبدعين على انتاج أعمال ثقافية وأدبية وفنية تواجه هذا المشروع الايراني الدخيل على ثقافة بلادنا.

واشاد بدور الاشقاء في المملكة العربية السعودية في إنجاح اتفاق الرياض وصولا الى تشكيل الحكومة وعودتها الى عدن وما قدموه ويقدموه من دعم لا محدود للشرعية في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق