ورد الان.. عقب تحرير معسكر الخنجر.. قوات الجيش الوطني تشن في الاثناء هجوماً واسعاً لتحرير مدينة الحزم

7 أكتوبر 2020
ورد الان.. عقب تحرير معسكر الخنجر.. قوات الجيش الوطني تشن في الاثناء هجوماً واسعاً لتحرير مدينة الحزم
عدن نيوز - متابعات خاصة :

تواصل قوات الجيش اليمني، مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، تقدمها الميداني في جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف لليوم الرابع على التوالي.

وقالت مصادر ميدانية وأخرى عسكرية أن قوات الجيش الوطني بدأت فجر اليوم الاربعاء عملية عسكرية جديدة لتحرير الحزم مركز محافظة الجوف من مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي المتمركزة في مدينة الحزم تتعرض في الأثناء لهجوم واسع من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأضافت المصادر أن حالة من الخوف والرعب انتابت مقاتلي مليشيا الحوثي في مدينة الحزم عاصمة الجوف عقب سيطرة قوات الجيش الوطني على معسكر الخنجر الاستراتيجي وعشرات المواقع.

ولفت المصدر إلى ان عشرات السيارات والاطقم الحوثية فرت من خب والشعف ومديرية الحزم محملة بالأثاث والفرش والادوات المنزلية باتجاه صنعاء.

وكانت قوات الجيش الوطني قد سيطرت يوم أمس الأربعاء على عدة مواقع استراتيجية بينها معسكر الخنجر.

وتكمن أهمية السيطرة على معسكر الخنجر الاستراتيجي وما حوله – وفقاً لخبراء – في كونه يعتبر مركز انطلاقة عمليات مليشيا الحوثي العسكرية شرق محافظة الجوف والجبهات الشمالية والجنوبية وجبهات مأرب الشمالية وبتحرير المعسكر والجبال المطلة عليه ومواقع أخرى يصبح سقوط جبهات الريان والفرايد وأطراف بير المرازيق مسألة وقت فقط.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق