هدد بقتلهم.. بن بريك يتهم المحتجين في عدن بعمالتهم للخارج فيما لا يرى في تبعيته للإمارات “خيانة”

19 مارس 2019
هدد بقتلهم.. بن بريك يتهم المحتجين في عدن بعمالتهم للخارج فيما لا يرى في تبعيته للإمارات “خيانة”

مازال رجل الدين المتطرف والمتهم بجرائم الاغتيالات في عدن المدعو هاني بن بريك نائب ما يسمى بــ”المجلس الانتقالي” يشن تحريضات واسعة ضد أحد الاحزاب اليمنية المساند للشرعية اليمنية.

وزعم بن بريك في تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” أن حزب الإصلاح اليمني المساند للحكومة الشرعية يقف خلف ما اسماها الفوضى في عدن؛.. في اشارة الى الاحتجاجات التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن على خلفية مقتل الشاب “رأفت دنبع” وتنديداً بممارسات القوات الإماراتية في عدن.

وهدد بن بريك المحتجين من أبناء عدن ضد القوات الاماراتية بمزيد من القمع على أيدي مليشيات المجلس الانتقالي الموالي للإمارات.

واتهم بن بريك المحتجين الذين يرفعون شعارات ضد سياسة الامارات إنما هم منفذون لمخططات دول اقليمية ويخدمون مباشرة مليشيا الحوثي حد قوله.

ويحاول بن بريك التستر على جرائم مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات بإلصاق التهم بكيانات واحزاب سياسية عريقة ناضلت ووقفت إلى جانب الشعب اليمني وضحّت بقياداتها في مقاومة مليشيا الحوثي وتحرير العاصمة المؤقتة عدن.

وللتغطية على الجرائم التي يقف خلفها هاني بن بريك بدعم مباشر من الإمارات يزعم –واهماً متابعيه- أن هناك تحقيقات كشفت بأن المنفذين للمخطط ينتمون إلى “حزب الإصلاح” دون الإشارة إلى ما هو المخطط بالضبط؛ في تحريض واضح وصريح على قتل يمنيين لمجرد انهم يقفون في صف الوطن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق