محافظ شبوة يوجه بتوفير احتياجات مركز تأهيل المعاقين في المحافظة

محرر 422 يناير 2020
محافظ شبوة يوجه بتوفير احتياجات مركز تأهيل المعاقين في المحافظة

اشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بدور جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة في خدمة مختلف شرائح ذوي الاحتياجات الخاصة فيها .

واكد المحافظ خلال زيارته التفقدية لمركزي التعليم والعلاج الطبيعي للمعاقين والتابعين للجمعية على تطوير منظومة رسالتهم التعليمية و الطبية ، منوها باهمية المركزين في حياة المعاقين وتأهيلهم علميا وجسديا من اجل الاندماج في المجتمع.

واشاد بالجهود التي يبذلها القائمون على الرسالة العلمية والطبية بالمركزين ، لافتا بضرورة تذليل الصعوبات الادارية والمالية التي تواجههم.

ووجه بن عديو باعتماد ايجارات المباني ورفع مرتبات الدرجات التعاقدية لكوادرهم وتعزيزهم بدرجات تعاقدية جديدة واعتماد وسائل نقل يومية لدارسين بالمركز التعليمي ولمدة عام وكذلك طباعة احتياجات المركز من المقررات الدراسية وتوفير عربات متحركة لذوي الاعاقة من الدارسين .

وعبرت قيادة المركزين عن تقديرهم العالي لدعم السخي الذي قدمه المحافظ اليوم للمركزين ، مؤكدين بانه سيعمل على احداث نقلة نوعية في رسالتهم التعليمية والطبية المقدمة للمعاقين .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق