ابناء الشهيد عدنان الحمادي يرفضون دفن والدهم قبل الكشف عن نتائج التحقيقات

عدنان أحمد18 ديسمبر 2019
ابناء الشهيد عدنان الحمادي يرفضون دفن والدهم قبل الكشف عن نتائج التحقيقات

رفض ابناء وأسرة الشهيد عدنان الحمادي، إجراء مراسيم التشييع، يوم الجمعة، كما تردد خلال الساعات الماضية، وتمسكت بكشف الحقائق أولاً وضبط المنفذين والممولين.

وكشف مصدر مقرب من اسرة الشهيد، صباح الثلاثاء، إن موقف الأسرة من موقف الجماهير والفعاليات المحلية والشعبية والمدنية في الحجرية وفي تعز واليمن بأكملها، برفض إجراء التشييع قبل الكشف عن الحقيقة ونتائج التحقيقات وإعلان المتورطين جميعهم في الجريمة تنفيذا وتخطيطا وتمويلا.

ومساء الثلاثاء قال زكريا، النجل الأكبر للعميد الركن الشهيد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع: “لن يتم تشييع الشهيد القائد إلا بمكاشفة الرأي العام وأولياء الدم بحقيقة اغتيال الشهيد ومن ورائه وضبط من خطط ومول لاغتيال الرمز الجمهوري عميد ركن عدنان الحمادي”.

وعبرت الأوساط المحلية والشعبية والمدنية في تعز والحجرية عن رفضها التشييع قبل كشف الحقيقة، منددة بما وصفتها “محاولات لدفن الحقيقة”.

وكانت اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق قد وجهت بدفن الشهيد يوم الجمعة القادمة بعد نقل جثمانه من عدن الى مسقط رأسه في تعز.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق