هام.. وزير الاعلام اليمني يفصح عن الجهة التي استهدفت مقر العمليات المشتركة بـ”صاروخ ذكي” في مأرب

محرر 214 نوفمبر 2019
هام.. وزير الاعلام اليمني يفصح عن الجهة التي استهدفت مقر العمليات المشتركة بـ”صاروخ ذكي” في مأرب

أفصح ويزر الاعلام اليمني معمر الارياني عن الجهة التي استهدفت مقر العمليات المشتركة بهجوم صاروخي يوم امس الاربعاء في محافظة مأرب (شرق اليمن).

وقال الوزير االارياني إن “الهجوم الصاروخي الارهابي الذي استهدف أحد المواقع العسكرية بمحافظة مأرب وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من ضباط الجيش الوطني تأكيد اضافي على النهج التصعيدي للمليشيا الحوثية الارهابية ورد عملي على دعوات التهدئة والجهود التي يبذلها الاشقاء والاصدقاء لانهاء الحرب واحلال السلام” مشيرا إلى ضلوع مليشيات الحوثي في الهجوم.

واضاف الارياني في سلسلة تغريدات له على تويتر قبل قليل رصدها محرر “عدن نيوز” “ان هذه الدماء الزكية والطاهرة لن تذهب هدراً وانها ستكون دافعاً لمواصلة الكفاح والعمل من اجل الحفاظ على الوطن وامنه واستقراراه ووحدته وسلامة اراضية والوقوف صفاً واحداً في معركة استعادة الدولة واسقاط المليشيا_الحوثية المدعومة من ايران”.

وكان هجوماً صاروخياً استهدف صباح يوم امس الاربعاء 13/نوفمبر 2019 مقر وزارة الدفاع اليمنية التابعة للحكومة الشرعية في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب هو الثاني من نوعه خلال اسبوعين اسفر عن سقوط ضحايا بينهم قيادات رفيعة.

ونعت وزارة الدفاع اليمنية استشهاد قيادات عسكريين وجنود ارتقوا في الحادثة إلا أنها لم تحدد الجهة المسؤولة عن هذا الهجوم تاركة الباب مفتوح لاحتمال تورط أطراف أخرى في الجريمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق