شبوة قاطع طريق يتبنى اجتماع قبلي وسط استنكار شعبي ودعوات للمقاطعة

11 سبتمبر 2019
شبوة قاطع طريق يتبنى اجتماع قبلي وسط استنكار شعبي ودعوات للمقاطعة

دعاء لحمر علي بن لسود الى اجتماع قبلي لابناء محافظة شبوة لمناقشة اوضاع المحافظة وما آلت اليه في الاونة الاخيرة حسب دعوته التي وجهها للشخصيات الاجتماعية والقبلية في المحافظة.

واوضح مصدر قبلي في المحافظة ان دعوة لحمر علي بن لسود تأتي استمرارا لاعماله التي يقوم بها بالتواصل مع جهات مشبوهة لزعزعة الامن واستقرار المحافظة مؤكدا انه على علاقة بجماعات وعصابات تخريبية ومعروفة.

وكشف مصدر أمني ان لحمر بن علي لسود رجل معروف للاجهزة الامنية منذ فترات طويلة من خلال ممارسته لعمليات تقطع لمواطنين ومسافرين في اكثر من حادثة وانه يقود عصابات تقطع وعليه عدة قضايا سابقة مازالت مقيدة ضدة وسيتم اتخاذ اجراءات بشأنها كونها لا تسقط بالتقادم.

واستنكرت شخصيات اجتماعية ومشائخ قبائل وعشائر بالمحافظة هذه الدعوة من شخصية سيئة ارتبطت اعمالها بالتخريب والتقطع والتعرض للمصالح العامة والخاصة ومثل هذه الدعوات لا تليق بشخصيات شبوة ذات العراقة والتاريخ الاصيل ودعت هذه الشخصيات الى مقاطعت مثل هذه الدعوات التي لا تخدم المحافظة وتسيئ الى تاريخها العريق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق