ورد الان.. وزير الداخلية في تصريح ناري: لا حوار مع الانتقالي وسنعود إلى عدن “بالسلم او بالحرب” (فيديو)

4 سبتمبر 2019
ورد الان.. وزير الداخلية في تصريح ناري: لا حوار مع الانتقالي وسنعود إلى عدن “بالسلم او بالحرب” (فيديو)

عدن نيوز - متابعات خاصة:

قال نائرب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني احمد الميسري أنه “لن يتم الجلوس مع ما يسمى بـ”المجلس الإنتقالي الجنوبي” على طاولة حوار واحدة وهذا أمر محسوب بالنسبة للحكومة الشرعية مؤكدا أنهم عبارة عن أدوات بيد الامارات.

وأكد وزير الداخلية اليمني الميسري في تسجيل صوتيأن الحوار اذا ما تم فسيكون مع دولة الإمارات كونها صاحبة الأدوات العسكرية في الجنوب وتحت اشراف الاشقاء في الممكلة العربية السعودية باعتبار ان الامارات هي الطرف الاساسي في النزاع الحاصل وما “الانتقالي” إلا واجهة لانفلاب الامارات وما مليشيات الاحزمة والنخب إلا أدوات عسكرية تتبع الامارات.

وتوعد وزير الداخلية الميسري بالعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن بالسلم إن أرادوا أو بالحرب ولن تترك لمشروع التفتيت لافتاً إلى أن الجيش الوطني جاهز وقادر على خوض معركته.

واشار وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري أن الإمارات هي الطرف الأساسي في النزاع وانها تقدم خدمة مجانية مليشيات الحوثي التي تسيطر على المحافظات الشمالية.

وكان وفد يتبع ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” قد وصل عصر الثلاثاء الى جدة لحضور حوار دعت إليه السعودية على خلفية الاحداث التي شهدتها عدن ومحافظات جنوبية أخرى مؤخراُ.

 
رابط مختصر