قيادي في وزارة الدفاع اليمنية يشن هجوماً عنيفاً على “الامارات” وادواتها.. تفاصيل

محرر 224 يونيو 2019
قيادي في وزارة الدفاع اليمنية يشن هجوماً عنيفاً على “الامارات” وادواتها.. تفاصيل

شن قيادي عسكري في وزارة الدفاع اليمنية هجوما لاذعا على بعض القوى في التحالف العربي داعيا كافة القيادات إلى عدم الصمت حبال ما يجري.

وقال مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي في منشور له على صفحته بالفيسبوك بأن تفاصيل المخططات الخبيثة تتكشف يوماً بعد يوم لبعض القوى التي جاءت ضمن التحالف بهدف القضاء على المشروع السلالي في اليمن وانحرفت عن مسار الهدف المعلن عنه واتجهت نحو مصالحها” في إشارة منه إلى دولة الإمارات الحليف الثاني بعد السعودية في تحالف دعم الشرعية.

وأضاف الحارثي في منشوره بأن أهداف هذه القوى (الامارات) من تشكيلها للمليشيات ومحاولتها إفراغ عدن من السلطة الشرعية وانهاك الجيش الوطني بمواجهات عبثية في المحافظات المحررة وتشكيل جيش من مرتزقة الإعلام لإشعال الفتنة وقلب الحقائق هو إدخال الجنوب في حالة فوضى خلاقة وحرب أهلية عبر أدوات رخيصة كي يفقد الجنوب قوته ويصبح غير قادر على المقاومة ويتم تفتيته وتفكيكه إلى دويلات صغيرة لفرض نظام الوصاية ونهب الثروات.

ووحذر العميد الحارثي من محاولة هذه القوى “فرض نظام الوصاية ونهب ثروات” البلاد، منبهاً إلى أن “بشائر الفرقة والحرب تلوح بالأفق” وأنه لا نجاة من هذه المؤامرة الاجرامية إلا اذا فهم أبناء الجنوب ووعوا “تمام حجم المخططات والاجندات التي تحاك ضدهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق