الإمارات تهاجم وزير الداخلية اليمني وتصفه بالجاحد

7 مايو 2019
الإمارات تهاجم وزير الداخلية اليمني وتصفه بالجاحد

هاجم أكاديمي إماراتي ومستشار سابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري ووصفه بالجاحد والناكر للجميل.

وقال الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله في تغريدة على تويتر “أقل ما يقال بحق هذا الوزير اليمني إنه جاحد وناكر للجميل ويسعى لإضعاف التحالف وهو الذي يعيش في حمايته”.

حديث عبد الخالق عبد الله جاء عقب النقد الشديد الذي وجهه وزير الداخلية أحمد الميسري للتحالف العربي في إداراته للمناطق المحررة باليمن.

وتابع الأكاديمي الإماراتي مهاجماً الميسري “ربما الأفضل له أن يعيش الذل في كنف جماعة الحوثي الانقلابية.. هذه ليست أول مرة يتهجم معاليه على من يبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الشرعية وعونا للشعب اليمني”.

وختم حديثه بالقول: “هناك حدود للصبر”.

وقال الميسري خلال لقاء تشاوري عقد بمدينة عدن إن “البرنامج المتفق عليه مع التحالف كان الزحف نحو الشمال لتحرير المناطق من سيطرة الحوثيين وليس التوجه إلى الشرق (مناطق تقع تحت سيطرة الحكومة)”.

وأضاف: “إن الشراكة مع دول التحالف جاءت في إطار الحرب على الانقلابيين الحوثيين وليست الشراكة في إدارة المحافظات المحررة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق