اللواء جواس يكشف معلومات خطيرة بشان اتفاق (انتقالي حوثي ) لإسقاط مديريات الضالع بيد المليشيا

محرر 225 أبريل 2019
اللواء جواس يكشف معلومات خطيرة بشان اتفاق (انتقالي حوثي ) لإسقاط مديريات الضالع بيد المليشيا

كشف اللواء ثابت جواس عن تفاصيل اتفاق بين مليشيا الحوثي والمجلس الانتقالي الجنوبي لاسقاط ما تقبى من المديريات الشمالية في الضالع.

وقال جواس في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه وفي “اطار التنسيق بين حوثي الشمال وانقلابي الجنوب التقى محافظ الضالع اللواء علي مقبل الجربا مع مبعوث خاص من قبل زعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي في تاريخ ٣ ابريل وقام الشيخ الحوثي مختار الصارمي الضالعي بدور الوسيط بين زعيم الحوثيين ومحافظ الضالع لرسم خارطة تحالف جديدة”.

https://twitter.com/AlyJawas/status/1121103413608112129

وأضاف اللواء جواس “تم الاتفاق بين مندوب الحوثي ومحافظ الضالع على أن يساعد المحافظ باسقاط مديريات الضالع المحسوبة على محافظات الشمال سابقاً ومنع التعزيزات من الوصول في الوقت المناسب حتى يتم رسم حدود ما قبل عام 90 بين الحوثيين وانقلابي الجنوب.

واعتقد اللواء جواس أن من وصفها جهة أخرى ونيران صديقة لعبت الدور بهدوء، في إشارة منه إلى الإمارات المتحدة.

https://twitter.com/AlyJawas/status/1121103965771444224

هذا وتمكنت مليشيا الحوثي من اسقاط العديد من المواقع والسيطرة على الحشاء وذلك تزامناً مع وصول قوات محسوبة على الانتقالي الجنوبي الى مناطق التماس في مهمة تسهيل وتسليم المواقع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق