صنعاء.. استنفار واسع للبحث عن “كتاب” صغير أقلق المليشيا وهدد وجودها

19 فبراير 2019
صنعاء.. استنفار واسع للبحث عن “كتاب” صغير أقلق المليشيا وهدد وجودها

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي استنفرت قواتها ولجانها الشعبية للبحث عن “كُتيّب” صغير انتشر بشكل كبير مفاجئ في المدينة وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا دون معرفة مصدره.

وذكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان الكتاب اثار الرعب في اوساط مليشيا الحوثي الارهابية وان مكتب عبد الملك الحوثي باشر عملية البحث عن الكتاب المذكور وكلف لجان متخصصة بذلك.

وأفاد الناشط اسامة العمري في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” أن “مكتب عبدالملك الحوثي في حالة استنفار بحثا عن كتاب صغير عبارة عن قصة تنتشر بين أوساط الناس وهناك اقبال كبير عليها”. وأكد المصدر أن الحوثيين اصيبوا بحالة ذعر حينما حصلوا على نسخة من الكتاب الذي يعتبر سهل الحمل حتى أنه يوضع في الجيب.

“الصديق فتح لي الشهية لهذا الكتاب اريده بأي وسيلة.. وارجو من اي زميل وصديق يستطيع الحصول عليه اما ورقيا او إلكترونيا ارساله لي وله جزيل الشكر.. مش نقول هذا الكلام واللي قده معاهم او من يوزعوه يرفعوا الاسهم حقه ..كما إحنا في ازمة وحراف”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق