بدعم إماراتي.. الانتقالي يدفع نحو الفوضى والبداية من المكلا (وثيقة)

9 أكتوبر 2018
بدعم إماراتي.. الانتقالي يدفع نحو الفوضى والبداية من المكلا (وثيقة)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تكشف عن مخطط لمليشيا المجلس الإنتقالي الجنوبي،والدور الذي اسند إليها لتنفيذ أجندة خارجية.

وتضمنت الوثيقة المتداولة المهام والاسخاص الذين تم نكلفيهم لتنفيذها ومنهم المدعو محمد بامطرف ومحمد با عباد وآخرين ممن تضمنتهم الوثيقة، فيما تضمنت الوثيقة مهام منها إيقاف توريد الايرادات المالية خارج المحافة بالاضافة الى إيقاف تدريس مادة التربية الوطنية ورفع الشعارات والاعلام التشطيرية.

وكانت مصادر مطلعة قد تحدثت مبالغ ضخمة تلقتها قيادة مليشيات المجلس الإنتقالي، مؤخراً، رصدت للبدء بتدشين مرحلة جديدة من  أعمال العنف والتخريب والشغب، في عدن وحضرموت وبقية المحافظات الجنوبية.

وأوضحت المصادر أن عناصر إستخبارية تابعة لدولة  تعمل ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، تشرف على تنفيذ مخطط تقسيم اليمن، والسيطرة على أجزاء منه، وتقوم بإصدار توجيهات لقيادة “الإنتقالي” في المحافظات الجنوبية، تحثها على حشد المواطنين إلى الشوارع للقيام بأعمال تخريب وتقطعات وفوضى، وتشجيعهم على أحتلال مؤسسات الدولة في تلك المحافظات.

وأكدت المصادر أن تدشين المرحلة الجديدة من أعمال التخريب والتقطعات والفوضى وإقتحام مؤسسات الدولة، سينطلق بعد يوم غد (الخميس) في مدينة المكلا محافظة حضرموت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق