الرئيس اليمني يصل مقر إقامته في الرياض بعد مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

محرر 328 سبتمبر 2018
الرئيس اليمني يصل مقر إقامته في الرياض بعد مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم الى الرياض بعد مشاركته الفاعلة في اعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقد ألقى فخامة الرئيس كلمة اليمن في اعمال الدورة والتي تناولت واقع اليمن الراهن ومعاناة المواطنين في ظل انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الشرعية الدستورية وسيطرتها على مؤسسات الدولة وعبثها بمقدرات الشعب والإمعان في معاناته خدمة لأجندة ايران العدوانية والتوسعية في المنطقة واستخدامها لكل أساليب العصابات من تفجير المنازل ودور العبادة وزراعة الالغام بعبثية غير مسبوقة وتجنيد للأطفال بالقوة وجمع للأموال والإتاوات بالإكراه ومصادرة للحريات والحقوق وعبث بالمؤسسات والهيئات.

وثمن دور الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مساندتها ودعمها لليمن في مختلف المجالات لتجاوز تحدياته الراهنة.

هذا وقد شمل برنامج الرئيس على هامش اعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة عددا من اللقاءات الجانبية المثمرة والتي كان اخرها مع الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق