الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الوفاة بالكوليرا في اليمن إلى أكثر من 332 حالة

22 مايو 2017
الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الوفاة بالكوليرا في اليمن إلى أكثر من 332 حالة

عدن نيوز:متابعات/

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الإثنين، ان عدد الوفيات جراء تفشي وباء الكوليرا في اليمن، ارتفع إلى 332 حالة، منذ نهاية أبريل/ نيسان الماضي.

وأوضح مكتب المنظمة في اليمن، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” أنه تم تسجيل أكثر من 32 ألف حالة يشتبه إصابتها بالوباء، إضافة إلى تلك الوفيات“.

وأفادت المنظمة أنه تم رصد حوالي ثلاثة آلاف حالة يشتبه إصابتها بوباء الكوليرا في اليمن، خلال يوم أمس فقط، في مؤشر على تفشي مخيف وارتفاع يومي كبير في عدد الحالات المسجلة.

في ذات السياق، اعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، إن مدينة صنعاء هي الأكثر تأثرا بوباء الكوليرا المنتشر في معظم مناطق اليمن.

وذكرت المنظمة في صفحتها على “تويتر”، إن عدد حلات الإصابة في مدينة صنعاء التي سُجلت بلغت 9000 حالة ما يقارب ثلث حالات الإصابة في كل مناطق اليمن.

وكانت منظمة الصحة العالمية، اكدت امس، انها سترسل فريق الطوارئ على وجه السرعة الى اليمن للسيطرة على وباء الكوليرا.. مشيرة الى اعداد خطة كاملة مع باقي الشركاء للسيطرة على الوباء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق