مليشيا الحوثي تقتل قياديا متحوثا بعد امتناعه من أخذ إبنه إلى الجبهات

محرر 330 يونيو 2018
مليشيا الحوثي تقتل قياديا متحوثا بعد امتناعه من أخذ إبنه إلى الجبهات

قامت مليشيا الحوثي في مديرية جبن محافظة الضالع يوم أمس الجمعة بقتل القيادي المتحوث جبران جناح في أحدى النقاط التابعة لها داخل مدينة جبن بينما كان على متن دراجته النارية مع أحد أبنائه الذي أصيب إصابة بالغة وتم اختطافه بعد ذلك من قبل المليشيات بعد أن أطلقت عليهم وابلا من الرصاص.

وقالت مصادر محلية ان جبران جناح هو قيادي متحوث في صفوف المليشيات الحوثية في مديرية جبن منذ دخول المليشيات الحوثية مديرية جبن وكان قائد نقطة مثلث مفرق نعوة جبن الربيعتين.

وافادت المصادر بان آخر ما قام به القيادي المتحوث جبران جناح أنه كان له دور بارز في المعركة الأخيرة التي حصلت في الربيعتين ودخلت على إثرها المليشيات الحوثية إلى الربيعتين وفجرت عدد من منازل قيادات مقاومة جبن.

واكدت أن عملية القتل للمتحوث جناح كانت بسبب ذهاب المليشيات الحوثية إلى منزل المتحوث جناح في قرية الرزايم نعوة لأخذ ابنه إلى جبهات القتال فامتنع عن ذلك مما اضطر المليشيات لإطلاق الرصاص باتجاه المنزل وحدثت بينهم بعد ذلك مناوشات وإطلاق نار مما اضطر المليشيات العودة إلى ادراجها في مدينة جبن.

ويوم أمس وبعد ذهابه إلى مدينة جبن مع ابنه على متن دراجته النارية تم إطلاق الرصاص عليه مباشرة من قبل المليشيات الحوثية في إحدى النقاط في مدينة جبن مما أدى لقتله وإصابة إبنه الذي تم اختطافه ولم يعرف مصيره.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق