تسليم مؤسسات الدولة في تعز بنسبة 90 % وتشكيل لجنة فرعية لإزالة المظاهر المسلحة

6 مايو 2018
تسليم مؤسسات الدولة في تعز بنسبة 90 % وتشكيل لجنة فرعية لإزالة المظاهر المسلحة
عدن نيوز - متابعة خاصة

قالت اللجنة الرئاسية المكلفة بتسليم مؤسسات الدولة بمحافظة تعز إن نسبة التسليم بلغت 90% ولم يتبقى سوى 4 مباني حكومية سيتم تسلمها خلال ال24 ساعة القادمة.

وأقر اجتماع للسلطة المحلية في محافظة تعز اليوم الاحد برئاسة محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود ونائب رئيس هيئة الاركان العامة رئيس اللجنة الرئاسية اللواء الركن صالح قائد الزنداني تشكيل لجنة فرعية منبثقة من اللجنة الرئاسية للنزول الميداني والإشراف على تنفيذ القرار الخاص بإزالة المظاهر المسلحة والمضي في عملية التطبيع الشامل للأوضاع برئاسة العميد الركن محمد فريد ركن استطلاع المنطقة الرابعة .

وثمن مبادرة الأخوة قادة الوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية وتفاعلهم مع تنفيذ قرارات السلطة المحلية واللجنة الرئاسية بسرعة تسليم المقرات والمؤسسات إلى الجهات المختصة المتمثلة بالشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة والقيام بحمايتها وكل محتوياتها .

إلى ذلك أكد محافظ تعز على ضرورة العمل بروح الفريق في إتمام المهام الرئيسية المتمثلة في تطبيع الحياة العامة وتفعيل مؤسسات الدولة والدفع بالجهود نحو الجبهات ضمن خطة استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة .

من جانبه عبر رئيس اللجنة الرئاسية عن ارتياحه لتفاعل الجهات المعنية والإسهام الفاعل لقادة الوحدات العسكرية وذلك بتنفيذ قرارات اللجنة الرئاسية الخاصة بتطبيع الأوضاع وإزالة المظاهر المسلحة .

بدوه دعا قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن جميع القادة العسكريين إلى مساعدة قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الدكتور أمين أحمد محمود في مواصلة تطبيع الأوضاع وتفعيل مؤسسات الدولة واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق لازالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى