وزير الخارجية: لن تتسامح الحكومة مع أي انتهاكات لحقوق الإنسان

محرر 221 أبريل 2018
وزير الخارجية: لن تتسامح الحكومة مع أي انتهاكات لحقوق الإنسان
أكدت الحكومة اليمنية، أنها لن تتسامح مع أي انتهاكات لحقوق الإنسان، وستحقق في الانتهاكات المحتملة بحق المهاجرين الأفارقة، بعد تقرير لمنظمة “هيومن رايتس ووتش” أفاد بتعذيب واغتصاب تعرّض له مهاجرون في مقر احتجاز بمدينة عدن جنوبي البلاد.

وقال وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، عبر حسابه في موقع “تويتر”، الجمعة، “إن الحكومة اليمنية لن تتسامح مع أي انتهاك لحقوق الإنسان، وستقوم بالتحقيق في الانتهاكات المحتملة في حق المهاجرين الأفارقة وإنفاذ القانون ومحاسبة من تثبت علاقته بأي انتهاكات”، وأضاف “سنقوم بالتواصل مع المنظمات الدولية ذات الصلة لضمان عدم حدوث أي انتهاكات لحقوق الإنسان على الأراضي اليمنية”.
https://twitter.com/almekhlafi52/status/987276000491917317
وتابع “خلال كل لقاءاتي مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، أو اللقاءات التي تخص اليمن ويكون الأمين العام متحدثا فيها، يبدأ الرجل بالثناء على الشعب اليمني وكرمه وتعامله الإنساني مع اللاجئين، والذي لمسه في زياراته لليمن كمفوض سام لشؤون اللاجئين، وأي سلوك غير هذا لا يمثل اليمنيين”.
https://twitter.com/almekhlafi52/status/987279680679145473

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق