إقرار خطة انتشار للنقاط العسكرية من هيجة العبد إلى وسط مدينة تعز

محرر 320 أبريل 2018
إقرار خطة انتشار للنقاط العسكرية من هيجة العبد إلى وسط مدينة تعز

قال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بتعز ان محافظ المحافظة وجه بإزالة كافة النقاط المستحدثة من رأس هيجة العبد حتى وسط مدينة تعز.

وأكد المصدر أن محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور أمين محمود وجه باعتماد 17 نقطة رسمية موزعة على الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية في المحافظة كما وجه بإزالة كافة النقاط المخالفة وتحَمل كل وحدة مسؤولية تأمين المنافذ والطرقات التي تقع ضمن مسؤولياتها.

منوها أن ذلك جاء لضبط عملية تأمين المنافذ والقضاء على مختلف أنواع التهريب وضبط المتسللين والمخالفين إلى جانب ضبط الحالة الأمنية وإنهاء الاختلالات.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت انتشارا لعدد من النقاط على طول الخط الرابط بين تعز وهيجة العبد الأمر الذي تسبب بمضايقة المسافرين ومركبات النقل للبضائع المختلفة.

وبحسب توجيه المحافظ فمن المفترض أن تتوزع النقاط العسكرية السبعة عشر على الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية كالتالي :

8 نقاط مناصفة بين القوات الخاصة واللواء 35 مدرع 3 نقاط للواء 17 مشاة نقطتين للواء 22 ميكا ونقطة عسكرية واحدة لكل من اللواء الرابع مشاة جبلي 170 دفاع جوي والشرطة العسكرية والأمن العام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق