انسحابات وخلافات داخل مايسمى بالمجلس الانتقالي وملحقاته (بيانات)

28 مارس 2018
انسحابات وخلافات داخل مايسمى بالمجلس الانتقالي وملحقاته (بيانات)

أفصحت قوى تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عن وجود خلافات كبيرة داخل المجلس التابع لعيدروس الزبيدي والممول اماراتياً، وما تتبعه من ملحقات كالنخبة الحضرمية، من خلال بيانات اصدرتها هذه القوى والمكونات.

وعبر ابناء المقاومه الجنوبيه بمنطقة اللصات بمحافظة لحج و المشاركين في النخبه الخضرميه، في بيان عن استنكارهم لما يقوم به رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة فضل هماش، من تعيينات لأشخاص معروفين بتعاونهم مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

و أصدر اتحاد شباب الجنوب مديريه حبيل جبر(ردفان)، بياناً استنكروا فيه التصرفات الاقصائيه والممارسات الهوجاء وعقليه الاقصاء والاستبعاد التي تمارسه قيادات المجلس الانتقالي بشكل عام وخصوصاً في محافضه لحج ومديريه حبيل جبر.

واعلن الاتحاد عن رفضه الكامل لكافة اعضاء المجلس الانتقالي في المحافضه والمديريه وانهم لايمثلون الا انفسهم فقط.

*ننشر لكم في عدن نيوز البيانات كما وردت.

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ / فضل هماش رئيس المجالس الانتقالي م/لحج المحترم
الاخ/ الدكتور انيس محمدناصر مديرعام الملاح المحترم
الاخ/ العقيد مبارك المحترم
تحيه. طيبه. وبعد. الموضوع /
اولا نهديكم اطيب التحيه وعظيم الامنيات ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في عملكم ومهامكم النضالي اخواننا المناضلين المغواير ومن ذو عرفناكم في نضالكم وانتم غنيين عن التعريف
اخواننا الاعزا نحن اخوانك وابناءك في المقاومه الجنوبيه منطقة اللصات وصلنا خبر انه تم اختيار عفيف علي محمد السيد عضو في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل عن منطقه اللصات. اخواننا الاكارم وكما تعلمون انتم ان اولاد هذاالشخص وعيال عمه هم من قاد الحوثه الى.ارض الجنوب وهم من قاد جبهة بله مع الحوثي والتي فقدنا في هذه الجبهة من خيرت شبابنا من منطقة اللصات والملاح خاصه والجنوب عامه
اخواننا الاعزا ولازالو مع الحوثي في صنعا والرهده وهم اليوم من يواحهو ابنا المقاومه في كرش
فنرجو منكم التقدير والاحترام للشهدائنا الابرار ولاهليهم وتقديرا منك لامهات الشهدا ودموع الثكالا من امهات وزوجات والشهدا واحتراما منكم لانين الجرحئ. واحتراما منك لشباب المقاومه في عزل هذا الشخص من هذا المجلس واختيار شخص من ابنا المقاومه من منطقة اللصات الابيه
اخواننا والقاده المناضلين كما عهدناكم رمزا للنضال والتضحيه والفدا
ودمتم ذخرا للجنوب عامه ومديريه الملاح خاصة
واملنا فيكم كبير بعد الله
الرحمه للشهدا الابرار
والشفا العاجل للجرحى
اخوانك. ابنا المقاومه الجنوبيه منطقة اللصات المشاركين في النخبه الخضرميه

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اتحاد شباب الجنوب مديريه حبيل جبر(ردفان)

اننا في اتحاد شباب الجنوب مديريه حبيل جبر (ردفان) قد استبشرنا خيراً باعلان عدن التاريخي الذي بموجبه تم الاعلان عن تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي كناتج لحراك كمي ونوعي لمختلف هيئات ومكونات الحراك الجنوبي الفاعله والتواقه للتحرير، والاستغلال واستعاده الدوله الجنوبيه بقياده الرئيس الشرعي للجنوب فخامه الرئيس علي سالم البيض.

وفي طليعه هذه المكونات اتحاد شباب الجنوب الطامح لتحالف جبهوي موحد وعريض يمثل قضيه شعب الجنوب.
ولاكن التصرفات الاقصائيه والممارسات الهوجاء وعقليه الاقصاء والاستبعاد التي مارستها قياده المجلس الانتقالي في محافضه لحج ومديريه حبيل جبر خصوصاً قد قوضت هذا الطموح لدينا من خلال اقصائها واستبعادها المتعمد لاتحاد شباب الجنوب من قائمه تمثيل القياده المحليه للمجلس الانتقالي في المحافضه والمديريه.
اننا في اتحاد شباب الجنوب مديريه حبيل جبر ندين ونستنكر هذا الاقصاء المتعمد والارعن الذي مؤرس بحقنا علئ الرقم من انه طلب مننا اسما ممثلين عن اتحاد شباب الجنوب في المديريه وحرصا منا علئ وحده الصف الجنوبي تم رفع اليهم الاسماء حسب المعيار العددي المحدد لديهم إلا اننا تفاجئنا باستبعادهم وشطب اسمائهم عمداً من قائمه القياده المحليه للمجلس الانتقالي في المديريه وهو نفس الاسلوب الذي تم اتباعه من قبل الانتقالي بحق اتحاد شباب الجنوب في باقي مديريات ردفان الاربع.
وهنا نتسائل لماذا يطلب منا مسبقاً اسما ممثلين عن الاتحاد في المجلس الانتقالي ليتم في الاخير استبعادهم.
هل هي باوامر عليا من قبل هيئه رئاسه المجلس الانتقالي او تصرف فردي اقصائي من قبل اعضاء المجلس الانتقالي في المحافضه والقائمين علئ الاشراف في المديريه.
رغم الدعوات والبيانات التي صدرت من اتحاد شباب الجنوب وغيرها من المكونات الجنوبيه الاخرئ الداعيه لوحده الصف الجنوبي.

اننا في الوقت الذي ندين ونستنكر فيه هذا السلوك الاقصائي الذي مارسته قياده الانتقالي في المحافضه والمديريه بحقنا فاننا نعتبره استهداف واضح وصريح لمكون اصيل وفاعل من مكونات الحراك الجنوبي وجد قبل تشكيل المجلس الانتقالي بعشر سنوات.
وكذلك استهداف لشريحه الشباب التي مثلت وقود الثوره الجنوبيه في الماضي والحاضر والمستقبل.
ويعبر هذا السلوك عن عقليه الاقصاء والتهميش وعدم القبول بالاخر التي لازالت تعشعش في عقليات القائمين علئ المجلس الانتقالي في المحافضه لحج ومديريات ردفان.

اننا في اتحاد شباب الجنوب حبيل جبر مره اخرئ ندين ونستنكر ونشجب الاقصاء والاستبعاد المتعمد بحقنا كمكون اصيل وفاعل.
واننا نعتبر اعضاء المجلس الانتقالي في المحافضه والمديريه لايمثلون الا انفسهم فقط.
ونطالب من قياده المجلس الاعلئ لاتحاد شباب الجنوب اتخاذ موقف واضح وصريح من تصرفات المجلس الانتقالي الجنوبي كون عقليات الاقصاء لازالت هي سيده الموقف لديهم.

صادر عن اتحاد شباب الجنوب مديريه حبيل جبر (ردفان)
27 مارس/2018

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق