الفريق علي محسن يشدد على وزارة النفط إيصال احتياجات المواطنين من الوقود

عدن نيوز25 فبراير 2018
الفريق علي محسن يشدد على وزارة النفط إيصال احتياجات المواطنين من الوقود

شدد الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية اليمنية خلال لقائه اليوم الاحد وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي على ضرورة أن تحرص الوزارة على إيصال احتياجات المواطنين من الوقود .

وفي اللقاء أكد نائب الرئيس على أهمية استعادة القطاع النفطي عافيته وعودة مختلف الشركات العاملة، موجهاً مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية بمساعدة وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها للقيام بمهامها وإنقاذ الاقتصاد الوطني من حالة الانهيار التام الذي لحق به بفعل المليشيات الانقلابية والتدمير الممنهج لهذه الوحدات الاقتصادية.

كما أكد الفريق محسن على ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة حيال من يمنع وصول المشتقات والغاز المنزلي إلى المواطنين والتعامل بحزم مع كل المتلاعبين.

وقدم المخلافي شرحاً بما تقوم به الوزارة من جهود في إطار عمل الحكومة لإنقاذ الاقتصاد الوطني وتعزيز الجانب الإيرادي واستعادة النشاط لمختلف القطاعات البترولية، مستعرضاً ما تم إنجازه في العام الماضي وخطة الوزارة للعام الحالي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق