مصادر: المليشيا تنفذ حملات تفتيش واعتقالات وطرد جماعي للسكان في العاصمة صنعاء

محرر 25 أبريل 2017
مصادر: المليشيا تنفذ حملات تفتيش واعتقالات وطرد جماعي للسكان في العاصمة صنعاء

اكدت مصادر مطلعة قيام مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بإعلان حالة الاستنفار القصوى على مداخل العاصمة صنعاء وذلك تحسبا لاقتحام العاصمة من قبل قوات الشرعية التي صارت متمركزة على مشارفها.

واوضحت المصادر ان قيادة المليشا اقدمت مساء اليوم الاربعاء على حشد مجاميع من افرادها من الشوارع والاسواق ودفعتهم للاستيلاء على مرتفات منطقة (صٙرِف) الواقعة قرب جولة (آية) القريبة من من منطقة (الحتارش) وذلك تخوفا من تقدم القوات المسلحة ودخولها العاصنة صنعاء وتحقيق حسم مباغت خلال أيام وقبل انعقاد اجتماع الأمم المتحدة المزمع في الـ(٢٤) أبريل الجاري.

واشارت المصادر الى قيام عناصر المليشيات الانقلابية بتنفيذ حملات تفتيش مكثفة في مداخل العاصمة صنعاء وتحديدا في الطريق المؤدي الى محافظة (مأرب) وفي الاتجاه المؤدي الى منطقة (بني حشيش) .. الى جانب القيام بتنفيذ حملة طرد جماعي لسكان منطقتي (صرف – الحتارش) ممن لا ينتمون لسلالة بني هاشم وذلك بذريعة احتياطات امنية.

وتأتي عملية استنفار عناصر المليشات عقب قيادة القوات المسلحة وقوات الشرعية المسؤولة عن تحرير العاصمة صنعاء – استكمال كافة الترتيبات والاستعدادات العسكرية اللازمة لاقتحام العاصمة صنعاء وتحريرها

المصدر تهامة برس

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق