انعقاد المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية بعدن

عدن نيوز24 يناير 2018
انعقاد المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية بعدن

شارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم ،في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن في حفل إنعقاد المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية، الذي تقيمه وزارة الداخلية، تحت شعار (إعادة بناء وزارة الداخلية على أسسس وطنية وتطبيق النظام والقانون ).

ودشن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري المؤتمر وذلك برعاية فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخلال الافتتاح ألقى رئيس الوزراء كلمة بمناسبة إنعقاد المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية، نقل في مستهلها تحيات المناضل الكبير فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العام الجديد، عام البناء في القوات المسلحة والأمن..متمنياً لهم عاماً حافلاً بالعطاء والعمل من أجل تحقيق الأهداف الوطنية الكبرى، لما فيه أمن الوطن اليمني، وأمن المجتمع، وأمن العاصمة الجميلة والرائعة عدن.

كما رحب رئيس الوزراء بالحاضرين، رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس المحكمة العليا ومحافظو محافظات تعز، ولحج، وأبين، والضالع، والحديدة، والقائم بأعمال محافظ محافظة عدن والقادة العسكريين والأمنيين، وممثل شرطة الإمارات في التحالف العربي .

بدوره ألقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري كلمة قال فِيهَا” ينعقد مؤتمرنا السنوي لوزارة الداخلية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن لأول مرة في ظل ظروف لا تزال الصعوبات تغطي جزءً من مساحاتها، وأن التحديات لا تزال امامنا كبيرة، وأضاف أن طلائع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لا تزال تقاتل الانقلابيين الحوثيون في نهم وصرواح واطراف الجوف والبيضاء وإب وتعز والساحل الغربي في الحديدة وادواتهم القذرة للفُرْس” .

وأضاف “أن الاجتماع اليوم هو للسير ببناء وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة وجعل العام ٢٠١٨، عام استكمال بناء مختلف اجهزة وزارة الداخلية لتقوم بواجبها الوطني تجاة المواطن في المحافظات المحررة ، وحفظ السكينة العامة والسير خلف القوات المسلحة والمقاومة الشعبية لاستلام المناطق التي ستحرر تباعاً لتأمينها من عبث المتمردين واصحاب النفوس الضعيفة، منوهاً إلى أن الذي تصدى ورفض المشروع الحوثي الإيراني، هو ربان سفينة الوطن وقائدها رمز الدفاع عن عقيدة أهل السنة ورمز الدفاع عن الشعب اليمني فخامة الرئيس، المشير عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق