محامي “صالح” يكشف أسرار وخفايا حكم الإعدام على الرئيس هادي !!

12 يناير 2018
محامي “صالح” يكشف أسرار وخفايا حكم الإعدام على الرئيس هادي !!

كشف المحامي الخاص بالرئيس المخلوع الراحل “علي عبدالله صالح” محمد المسوري،خفايا واسرار محاولة إقدام الحوثيين على إصدار حكم بإعدام الرئيس عبدربه منصور هادي، وعدد من قيادات الشرعية.

وقال المسوري في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” ان مليشيا الحوثي الايرانية حاولت اصدار حكم قضائي باعدام الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي وقيادات يمنية اخرى في العام 2015 إلا ان المخلوع صالح نصحهم بالتريث.

واشار المسوري في منشوره الى ان مليشيا الحوثي كانت مصرة على حجز القضية للحكم وسرعة اصدار الحكم بالاعدام ” ولو حتى بأن يكون الحكم بإعدام الرئيس هادي وإعادة القضية للتحقيق مع البقية ومطالبة المحكمة بذلك”.

ولفت المسوري الى قيام المرحوم عارف الزوكا بالتواصل مع القيادي في جماعة الحوثي “صالح الصماد” وتم الاتفاق على تاجيل حجز القضية للحكم ” حرصا على الحلول السياسية” حد تعبيره إلا انه فوجئ – اي المسوري-  “قبل الجلسة بأن المحكمة ستحجز القضية للحكم ويشترط لذلك أن تستوفي بعض الأمور الهامة من الزملاء المحامين المنصبين”.

وأكد المسوري انه حاول ثني محاميي الدفاع اللذين نصبتهما المحكمة للدفاع عن الرئيس هادي وقيادات الشرعية عن الحضور للمحكمة حتى لا تستوفي شروط حجز القضية للحكم غير انهما حسب تعبير المسوري قد يكونا تعرضا للضغط والتهديد من قبل مليشيا الحوثي ما اضطرهما لحضور الجلسة التي “كانت ساخنة وحجزت للحكم ..وبعدها صدر الحكم بالإعدام”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق