بالصور.. حزب المؤتمر يجتمع في صنعاء ويعين رئيساً جديداً للحزب، من هو بديل علي عبدالله صالح؟

عدن نيوز7 يناير 2018
بالصور.. حزب المؤتمر يجتمع في صنعاء ويعين رئيساً جديداً للحزب، من هو بديل علي عبدالله صالح؟

عقدت اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الأحد أولى اجتماعاتها منذ مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد مليشيات الحوثي الانقلابية .

وفي الاجتماع الذي عقد بفندق تاج سبأ خلف البنك المركزي اليمني اختار المجتمعون صادق أمين أبو رأس رئيسا للحزب خلفا للرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي أعدمه الحوثيون في 4/ديسمبر من العام الماضي داخل منزله إلى جانب أمين عام الحزب عارف الزوكا.

وحضر اجتماع اليوم عدد من قيادات في المؤتمر يتقدمهم يحيى الراعي وصادق أبو راس وحسين حازب وعبده الجندي ورئيس الدائرة الإعلامية للحزب طارق الشامي .

كما أشرف على الاجتماع حسب مصادر حاضرة عدد من قيادات الحوثيين وفي مقدمتهم محافظ صنعاء المعين من الحوثيين حنين قطينة وعضو اللجنة الثورية لمليشيات الحوثي محمد المقالح والقيادي الحوثي علي القحوم .

هذا وأقيم الاجتماع تحت حراسة مليشيات الحوثي التي أحاطت بالفندق كما حضرت وسائل إعلام مليشيات الحوثي وفي مقدمتها قناة المسيرة الناطقة الرسمية للمليشيات إلى جانب القنوات الإيرانية العاملة في صنعاء .

*صور من الاجتماع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق