طيران التحالف العربي يضيء سماء صنعاء والجوف بالوان زاهية ابتهاجا بالانتصارات

1 يناير 2018
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اضاءت الالعاب النارية مساء اليوم الاحد سماء الجبهات في المناطق المشتركة بين محافظتي صنعاء والجوف ابتهاجا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان العابا نارية اضاءت سماء مديريات ارحب ونهم بصنعاء والمناطق المحاددة لها في الجوف بألوان زاهية اطلقتها مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي ابتهاجا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الجوف والبيضاء وشبوة وصنعاء وجبهة الساحل الغربي ولحج.

واعلنت قوات الجيش الوطني اليوم الاحد تحرير منطقة اليتمة مركز مديرية خب الشعف شرقي الجوف واستعادة المجمع الحكومي للمديرية. اضافة الى تحرير، الخط الدولي الرابط منطقة اليتمة شمالي شرق الجوف مع منطقة البقع شمالي صعدة وبشكل كامل من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

بموازات ذلك حققت قوات الجيش الوطني اليوم الاحد تقدما نوعيا في شمالي محافظة لحج باستعادة السيطرة على جبل القرن بمديرية طور الباحة.

وفي البيضاء استعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على مناطق غول حجلان وحذيه والجريب بمديرية ناطع بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية اسفرت عن سبعه قتلى واسر اخرين في صفوفها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى