فريق حقوقي يوثق انتهاكات مليشيات الحوثي الإرهابية في مديرية رحبة بمحافظة مارب

محرر 27 سبتمبر 2021
مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين في رحبة
مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين في رحبة

وثق فريق حقوقي يمني جانبا من الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الارهابية الأسبوع الماضي بحق المدنيين الأمنيين في مديرية رحبة جنوب غرب المحافظة.

وقالت مصادر حقوقية أن فريقاً من مكتب حقوق الانسان بمحافظة مأرب بالتعاون مع عدد من المنظمات المحلية نفذ نزولا ميدانياً وثق من خلاله جانبا من الانتهاكات الحوثية بحق المواطنين الأمنيين في مديرية رحبة عبر استهدافها المباشر والممنهج لمنازل المواطنين والنازحين بالصواريخ والمدافع الثقيلة والطائرات المسيرة ما تسبب في مقتل عدد من المدنيين واصابة اخرين واجبار البقية على النزوح الى المديريات البعيدة.

وسجل الفريق الحقوقي شهادات عددا من المواطنين النازحين في مديرية الجوبة حتى لا تسقط هذه الانتهاكات التي ترتقي الى جرائم حرب بالتقادم وافلات مرتكبيها من العقاب .

وانتقد مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبدربه جديع الصمت الدولي ازاء الجرائم والانتهاكات الانسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين ما يشجعها على التمادي في ارتكاب هذه الجرائم الإنسانية، واستهدافها مؤخرا منازل المدنيين الأمنيين في القرى البعيدة عن مناطق المواجهات بالصواريخ والقذائف والطيران المسير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق