شركة الغاز بتعز تصدر العديد من التعميمات منعا للإحتكار وتجارة السوق السوداء

محرر 324 أغسطس 2021
شركة الغاز بتعز تصدر العديد من التعميمات منعا للإحتكار وتجارة السوق السوداء

أصدرت شركة الغاز بمحافظة تعز العديد من التعميمات لمنع احتكار أسطوانات الغاز وتجارة السوق السوداء.

وحملت شركة الغاز بتعز وكلاء وموزعي الغاز أسباب العجز التمويني في تغطية احتياج المواطنين من مادة الغاز المنزلي.

وقالت الشركة في عدد من التعميمات حصل “عدن نيوز” على نسخ منها إن العجز في تموين المواطنين كان بسبب عدم التزام وكلاء الغاز بتحميل مخصصات مناطقهم المقررة في كشوفات وكلاء المحطة.

وطالبت الشركة وكلاء وموزعي الغاز في مديريات المدينة بفتح وكالاتهم من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا ومن الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 6 مساء.

كما طالبتهم بعمل لوحة إعلانات تتضمن الحصة المقررة لموقع الوكالة بحسب الكشوفات المصروفة من المحطات وكتابة حصة كل حارة على حدة مع كتابة اسم العاقل.

والزمت شركة الغاز بتعز وكلاء الغاز بتوزيع الغاز بانفسهم وعدم التعامل مع موزعين آخرين.

كما الزمت الوكلاء وموزعي مخصصات المطاعم والأفران بعمل لون أصفر فسفوري للطوق العلوي للأسطوانات الخاصة بالفئات الأكثر استهلاكا للتمييز بينها وبين الاسطوانات الخاصة بالمواطنين.. ممهلة الوكلاء فترة أقصاها اسبوعين.

وطالبت الشركة في تعميم آخر المكلفين بنقل اسطوانات الغاز بموافاة مكتب الشركة بارقام سيارات نقل المخصصات سواء سيارات الوكلاء او سيارات المكلفين بالنقل وصورة للبطاقة الشخصية وصورة من رخصة القيادة سارية المفعول ورخصة من كرت الضريبة سارية المفعول.. محملة إياهم المسؤولية في حال تأخرهم.

وأكدت انها لن تتهاون مع من يخل بالمصلحة العامة للمواطنين وستتعامل معه وفقا للوائح والأنظمة الخاصة بتنظيم العمل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق