مليشيا الحوثي تخطف ناشط اجتماعي نشر وثائق تفضح نهبها للمساعدات الإنسانية بمحافظة ذمار

محرر 218 أغسطس 2021
مليشيا الحوثي تخطف ناشط اجتماعي نشر وثائق تفضح نهبها للمساعدات الإنسانية بمحافظة ذمار

اختطفت المليشيات الحوثية الناشط الاجتماعي محسن التام من أبناء مديرية جبل الشرق انس بمحافظة ذمار.

وقالت مصادر محلية ان اختطاف التام جاء على خلفية فضحه جرائم مليشيات الحوثي وطرق نهبها للمساعدات الإنسانية وتوزيعها على عناصرها وحرمان مستحقيها.

ونشر الناشط الاجتماعي التام وثائق تكشف استحواذ مليشيات الحوثي على مساعدات برنامج الغذاء العالمي النقدية والعينية وتوزيعها على قياداتها ومقاتليها في ريف محافظة ذمار بدلاً عن الأسر الفقيرة.

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل واقعة اختطاف الناشط التام معتبرين ذلك جريمة تضاف الى سلسلة جرائم مليشيات الحوثي في سلسة الانتهاكات الإنسانية المستمرة في مناطق سيطرتها.

وكان الناشط الاجتماعي محسن التام أوضح في منشور له على صفحته بالفيسبوك طرق وأساليب مليشيا الحوثي في الاستحواذ على المساعدات الخارجية ونهب المعونات المقدمة للمواطنين من برنامج الغذاء العالمي.

ونشر التام وثائق تتضمن آلاف الأسماء من عناصر مليشيات الحوثي التي تستفيد من المساعدات الإنسانية في ريف محافظة ذمار ومثلها في بقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق