مليشيات الحوثي تداهم منطقة “غولة عجيب” بمحافظة عمران بالأطقم والمدرعات.. تفاصيل

آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 2:54 صباحًا
مليشيات الحوثي تداهم منطقة “غولة عجيب” بمحافظة عمران بالأطقم والمدرعات.. تفاصيل
عدن نيوز - متابعات :

كشفت مصادر محلية في مديرية ريدة محافظة عمران عن توتر الأوضاع بين قبائل غولة عجيب ومليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران .

وقالت المصادر أن حملة عسكرية مكونة من ستة أطقم ومدرعة خرجت مساء الخميس من صنعاء متوجهة منطقة غولة عجيب للبحث عن مطلوبين تهجموا على أحد المشرفين الثقافيين للمليشيات الحوثية أثناء إحياء القبائل الفعالية القبلية السنوية المسماة ( يوم النشور) والتي أقيمت صباح الجمعة بمنطقة ريدة.

وأوضحت المصادر أن الشيخ القبلي خالد محسن الغولي دخل في خلافات حادة مع مشرف الحوثيين بالمديرية أبو عقيل الشريف المنتمي إلى محافظة صعدة وتطورت إلى اشتباك بالأيدي واشهار السلاح في وجه مشرف الحوثيين الذي حاول أن يمنع القبائل من إقامة فعاليتهم وطالبهم بتوحيدها مع يوم غدير المليشيات.

وأكدت المصادر ان الحملة العسكرية التي خرجت بتوجيهات ابو علي الحاكم لازالت مرابطة في غولة عجيب وبحماية بعض عناصر المليشيات من بيت القحوم الذين يطالبون بتسليم الشيخ خالد محسن الغولي نفسه للحملة.

فيما لازالت قبائل غولة عجيب محتشدة بمنزل الشيخ خالد الغولي الذي رفض تسليم نفسه لهم مؤكداً أن الفعالية قبلية خالصة وعادات وتقاليد لا علاقة لها بيوم الغدير وانهم سيظلون يحيونها بحسب العادات والتقاليد رافضاً رفع شعارات الحوثي وصور قياداته في الفعالية.