اليمن تشارك في اجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد

3 يونيو 2021
اليمن تشارك في اجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد

شاركت الجمهورية اليمنية اليوم الخميس في الاجتماع الـ39 للجنة العربية الدائمة للبريد المنعقد بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وشاركت اليمن بوفد ضم مدير المكتب الفني بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس، وائل طرموم، والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد، سامي البرطي.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وناقش الإجتماع الذي اختتم اعماله اليوم بمشاركة رؤساء الهيئات والمؤسسات البريدية العربية عدداً من المحاور حول دور وأهمية التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية والتضمين المالي في مستقبل الخدمات البريدية المقدمة للمواطن العربي، وجدول أعمال المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البريدي العالمي في أغسطس 2021 و الذي سينعقد بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

والتقى وفد بلادنا على هامش الإجتماع بمدير عام المكتب الدولي للبريد بشار عبد الرحمن حسين ورئيس مجلس إدارة البريد المصري الدكتور شريف فاروق وعدد من الوفود العربية المشاركة في الإجتماع.

وتناولت اللقاءات توطيد التعاون المشترك وفرص تقديم الدعم اللازم لليمن لتحسين الخدمات التي يقدمها البريد اليمني وفتح آفاق جديدة للتعاون بما يضمن تقديم خدمات متميزة للعملاء.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى لليمن في إجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد منذ بدء الحرب التي اشعلتها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق