ايرلو يقتحم قسم النساء والولادة في العاصمة صنعاء والحكومة تستنكر

محرر 37 مايو 2021
ايرلو يقتحم قسم النساء والولادة في العاصمة صنعاء والحكومة تستنكر

إقتحم سفير إيران لدى المليشيا الحوثية حسن إيرلو يوم الخميس قسم النساء والولادة في المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

واستنكرت الحكومة اليمنية اقتحام الحاكم العسكري الايراني لقسم النساء والولادة.. مؤكدة أن هذا الاقتحام متعمد لإهانة كل اليمنيين.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني “في تحدي سافر لقيم وعادات وتقاليد الشعب اليمني الضابط في فيلق القدس الإرهابي المدعو حسن ايرلو والمصنف ضمن قوائم الارهاب الدولية، يقتحم قسم النساء في المستشفى الجمهوري بالعاصمة المختطفة صنعاء، في ظل احتفاء ورعاية من مليشيا الحوثي الارهابية”.

وأضاف الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “حتى أقسام النساء في المستشفيات الواقعة في العاصمة المختطفة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية، لم تسلم من تدخلات ووصاية الحاكم العسكري الايراني المدعو حسن ايرلو، الذي اقتحم أحد هذه الاقسام متعمدا اهانة كل اليمنيين”.

وطالب الوزير الشعب اليمني بمختلف مكوناته وانتماءاته السياسية والاجتماعية في المناطق المحررة ومناطق سيطرة مليشيا الحوثي لادراك حقيقة المعركة الدائرة والالتفاف حول الحكومة الشرعية والجيش الوطني في التصدي للمشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية والحفاظ على هوية وعزة وكرامة كل اليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق