الفريق علي محسن الاحمر يشيد بيقظة منتسبي المنطقة الأولى وجهود السلطة المحلية بحضرموت

8 سبتمبر 2017
الفريق علي محسن الاحمر يشيد بيقظة منتسبي المنطقة الأولى وجهود السلطة المحلية بحضرموت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر اليوم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي للاطلاع على المستجدات والحالة الأمنية والجهود المبذولة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحماية المواطنين والمنشئات العامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس باليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها منتسبي المنطقة وما حققته قيادة المنطقة من انجازات في سبيل إجهاض المخططات التخريبية والإرهابية والتي تستهدف الإخلال بالأمن والسكينة العامة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن استعادة الدولة وحماية اليمنيين من انتهاكات الانقلابيين وأعمال التطرف والإرهاب بمثابة هدف رئيسي لقيادة الشرعية، موجهاً بمضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية لمواجهة أية مخاطر قد تعيق جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في تثبيت الأمن والبناء والتنمية.

كما اطلع نائب الرئيس من الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء على جهود البناء والتنمية وما تبذله السلطة المحلية في سبيل تلبية احتياجات المواطنين وتفعيل أجهزة الدولة، مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الإطار.

وأشار إلى حرص الحكومة على توفير متطلبات البناء وتوفير الخدمات الأساسية لمحافظة حضرموت بما يتلاءم مع أهمية المحافظة وحرص أبنائها على تحقيق السلم والاستقرار ومساندة جهود الدولة.

وأطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على بعض المستجدات والقضايا والموضوعات المرتبطة بالمنطقة وجاهزية منتسبيها لدرء مختلف المخاطر والتفاف أبناء المحافظة حول المؤسسة العسكرية والأمنية، معبراً عن التقدير لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

من جانبه عبر الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي عن الشكر والتقدير لما توليه القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بمحافظة حضرموت، مؤكداً بأن السلطة المحلية ومختلف المكاتب التنفيذية تسعى جاهدة لأداء مهامها بشكل أمثل بما يخدم التنمية والاستقرار في مديريات الوادي والصحراء وحضرموت بشكل عام.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق